دعوة إلى جنيف

منذ عام مضى، كان آلاف اللاجئين يتظاهرون لأكثر من 100 يوم أمام مكتب المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في طرابلس: عمل تاريخي من التنظيم الذاتي في ظل أقسى الظروف. وبدلاً من الاستماع والتحسين، انتقدت المفوضية احتجاجهم/هن وتجاهلت أصواتهم/هن والتزمت الصمت في ضوء الإخلاء والاحتجاز الوحشي لمن يطالبون بحقوقهم/هن الأساسية. على الرغم من القمع والتهديدات المستمرة، تسود مطالب “اللاجئين في ليبيا” وتستمر نضالاتهم/هن بأشكال مختلفة.

لدعم “Refugees in Libya” في معركتهم/هن وتضخيم أصوات كل أولئك الذين يتعرضون للتجاهل والعقاب والمعاملة غير العادلة من قبل وكالة يفترض أن تحميهم، ندعو إلى تحرك لمدة يومين أمام مقر المفوضية في جنيف، سويسرا يومي 9 و 10 ديسمبر 2022.

 

العثور على مزيد من المعلومات في ملف الدعوة: https://editoruploads.s3.juneapp.com/june/419ab412407628eceeedb7cddbc7f5de.pdf

{{ reviewsTotal }}{{ options.labels.singularReviewCountLabel }}
{{ reviewsTotal }}{{ options.labels.pluralReviewCountLabel }}
{{ options.labels.newReviewButton }}
{{ userData.canReview.message }}

الاكثر قراءة

اخر الاصدارات

فايسبوك

تويتر

اشترك في القائمة البريدية

أعزاءنا المستخدمين والمستخدمات لمنصة اللاجئين في مصر، يسعدنا أن تبقوا على إطلاع دائم على كل التحديثات الهامة المتعلقة بالأخبار اليومية والخدمات والإجراءات والقضايا والتقارير والتفاعل معها من خلال منصاتكم على وسائل التواصل الاجتماعي، إذا كنتم ترغبون في الاشتراك في نشرتنا الإخبارية والإطلاع على كل جديد، سجلوا الآن.