عيادات مؤسسة مرسال الخيرية تعلن عن مشروع يقدم الدعم الطبي اللازم للمصريين وغير المصريين من ذوي الاحتياجات الخاصة

المصدر: Heba Rashed
RPE Logo

فريق عمل منصة اللاجئين في مصر

منصة رقمية مستقلة تهدف لخدمة اللاجئين واللاجئات

أعلنت الأستاذة هبة راشد مديرة مؤسسة مرسال الخيرية عبر حسابها على فيسبوك عن إطلاق مشروع جديد بالتعاون مع هيئة Handicap International – Humanity & Inclusion الدولية.
ويسمي المشروع “الاكتشاف والتدخل المبكر للأطفال ذوي الإعاقة”، وسوف يقدم هذا المشروع خدمات صحية للأطفال المصريين وغير المصريين من ذوي الاحتياجات الخاصة. ويستهدف الوصول لألف طفل ممن تتراوح أعمارهم بين سنتين لثمان سنوات لتقدم الرعاية الطبية لهم من خلال الكشف والتدخل المبكر، وتقديم الدعم الطبي اللازم.
وسيتم تقديم خدمات الكشف من خلال عيادات مرسال – Mersal Clinics ويمكن للمحتاجين والمحتاجات للمساعدة الطبية لذوي الاحتياجات الخاصة الحجز بعيادات مرسال وأيضا في جميع التخصصات مع نخبة من أفضل الأطباء والمتخصصين من خلال الأرقام التالية:
01029919146
01022291351
0227542670
عنوان عيادات مرسال: 22 شارع 263 المعادي الجديدة أمام جيم H2O للسيدات‎.
ومواعيد عملها يوميًا من 10 صباحا لـ 5 مساءً عدا يوم الجمعة.
{{ reviewsTotal }}{{ options.labels.singularReviewCountLabel }}
{{ reviewsTotal }}{{ options.labels.pluralReviewCountLabel }}
{{ options.labels.newReviewButton }}
{{ userData.canReview.message }}

الاكثر قراءة

اخر الاصدارات

فايسبوك

تويتر

اشترك في القائمة البريدية

أعزاءنا المستخدمين والمستخدمات لمنصة اللاجئين في مصر، يسعدنا أن تبقوا على إطلاع دائم على كل التحديثات الهامة المتعلقة بالأخبار اليومية والخدمات والإجراءات والقضايا والتقارير والتفاعل معها من خلال منصاتكم على وسائل التواصل الاجتماعي، إذا كنتم ترغبون في الاشتراك في نشرتنا الإخبارية والإطلاع على كل جديد، سجلوا الآن.