Search
Close this search box.

الهلال الأحمر المصري يطلق قافلة طبية مجانية للأجانب والمصريين بالقاهرة الكبرى

مصدر الصورة: الهلال الأحمر المصري - Egyptian Red Crescent

فريق عمل منصة اللاجئين في مصر

منصة رقمية مستقلة تهدف لخدمة اللاجئين واللاجئات.

أعلنت جمعية الهلال الأحمر المصري عن إطلاق قافلة طبية مجانية بالتعاون مع محافظة القاهرة وحي شرق مدينة نصر للمهاجرين/ات واللاجئين/ات وللمصريين/ات بالقاهرة الكبرى. وستقوم القافلة بتقديم خدمات الرعاية الصحية الأولية عن طريق استخدام عيادات متنقلة في كل من التخصصات التالية:
– باطنة
– عظام
– أطفال
– نساء وتوليد
تبدأ القافلة في العمل من يوم الأحد القادم ٦ يونيو حتى يوم الخميس الموافق ١٠ يونيو. وسوف تتواجد في “الكيلو ٤ونص – أمام حضانة الجيش” من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الثالثة ظهراً خلال أيام عملها.
ويمكنكم الحجز والاستعلام عن طريق الاتصال بالخط الساخن 15322 او عن طريق التواصل بتطبيق الواتس اب علي الرقم التالي 01101920991.
وعند الذهاب للموعد يرجي اتباع الإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا المستجد والمحافظة على التباعد الاجتماعي. وإحضار البطاقة الشخصية او جواز السفر او كارت المفوضية وشهادات ميلاد الأطفال.
{{ reviewsTotal }}{{ options.labels.singularReviewCountLabel }}
{{ reviewsTotal }}{{ options.labels.pluralReviewCountLabel }}
{{ options.labels.newReviewButton }}
{{ userData.canReview.message }}

الاكثر قراءة

اخر الاصدارات

فايسبوك

تويتر

اشترك في القائمة البريدية

أعزاءنا المستخدمين والمستخدمات لمنصة اللاجئين في مصر، يسعدنا أن تبقوا على إطلاع دائم على كل التحديثات الهامة المتعلقة بالأخبار اليومية والخدمات والإجراءات والقضايا والتقارير والتفاعل معها من خلال منصاتكم على وسائل التواصل الاجتماعي، إذا كنتم ترغبون في الاشتراك في نشرتنا الإخبارية والإطلاع على كل جديد، سجلوا الآن.