Search
Close this search box.

هيئة الإغاثة الكاثوليكية (CRS) تعلن عن مد فترة التقديم بطلب التدريب المهني ضمن مشروع دعم التعليم للاجئين وطالبي اللجوء في مصر

فريق عمل منصة اللاجئين في مصر

منصة رقمية مستقلة تهدف لخدمة اللاجئين واللاجئات.

تعلن هيئة الإغاثة الكاثوليكية عن مد الموعد النهائي للتقديم ببرنامج التدريب المهني في القاهرة الكبرى و الإسكندرية حتي 31 مارس 2021، ويمكن للمتقدمين ترشيح آخرين إذا كانت تنطبق عليهم الشروط المذكورة.
تقدم التدريبات المهنية للمسجلين بالمفوضية و الحاصلين على بطاقة اللاجئين وطالبي اللجوء الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و24 سنة. بعد ملئ استمارة التسجيل سيقوم أحد موظفي هيئة الإغاثة الكاثوليكية بالتواصل معكم إن انطبقت عليكم شروط التسجيل.
على الراغبين في التسجيل الإطلاع على الشروط و التسجيل عن طريق الرابط التالي: https://bit.ly/3joY9TE
و للإستفسارات الإتصال على 01029399965
CRS Catholic Relief Services announces: deadline for the vocational training program in Greater Cairo and Alexandria is extended till 31 March 2021.
and applicants can nominate others if they meet the mentioned conditions.
Professional training is provided for UNHCR registrants and refugee and asylum seekers aged between 18 and 24 years old.
After filling out the registration form, a Catholic Relief employee will contact you if you meet the registration requirements.
Those wishing to register must review the conditions and register via the following link: https://bit.ly/3joY9TE
For inquiries, call 01029399965
{{ reviewsTotal }}{{ options.labels.singularReviewCountLabel }}
{{ reviewsTotal }}{{ options.labels.pluralReviewCountLabel }}
{{ options.labels.newReviewButton }}
{{ userData.canReview.message }}

الاكثر قراءة

اخر الاصدارات

فايسبوك

تويتر

اشترك في القائمة البريدية

أعزاءنا المستخدمين والمستخدمات لمنصة اللاجئين في مصر، يسعدنا أن تبقوا على إطلاع دائم على كل التحديثات الهامة المتعلقة بالأخبار اليومية والخدمات والإجراءات والقضايا والتقارير والتفاعل معها من خلال منصاتكم على وسائل التواصل الاجتماعي، إذا كنتم ترغبون في الاشتراك في نشرتنا الإخبارية والإطلاع على كل جديد، سجلوا الآن.