فتح التقديم لكورسات اللغة العربية والإنجليزية لغير الناطقين بها المقدمة من هيئة الإغاثة الكاثوليكية، حتى ٣٠ يونيو القادم

RPE Logo

فريق عمل منصة اللاجئين في مصر

منصة رقمية مستقلة تهدف لخدمة اللاجئين واللاجئات

English below…
للاجئين واللاجئات المقيمين/ات بالإسكندرية… سارعوا بالتقديم والمشاركة مع رفاقكم
أعلنت هيئة الإغاثة الكاثوليكية عن فتح التقديم لكورسات اللغة العربية والإنجليزية لغير الناطقين بها حتى 30 يونيو 2021، وتقدم الكورسات مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين وتنفذها هيئة الإغاثة الكاثوليكية في إطار مشروع دعم التعليم للاجئين وطالبي اللجوء.
تتاح الكورسات للمسجلين بالمفوضية والحاصلين على بطاقة اللاجئين وطالبي اللجوء اللذين لا يقل عمرهم عن 10 أعوام ولا يتعدى ال 20 كحد أقصي. وأن يكون محل إقامة المتقدمين داخل الإسكندرية وقادرين على الالتزام بحضور جميع الفصول الدراسية أو على الأقل 90% منها.
ويتطلب من المتقدمين توفير أصل وصورة من بطاقة المفوضية (الكارت الأصفر أو الأزرق)
وعلى الراغبين في التسجيل استخدام الرابط التالي:
أو الاتصال على رقم 01025553165 خلال أوقات عمل التليفونات من الأحد إلي الخميس من 8:30 صباحا حتى 4:00 ظهرا.
بعد ملئ استمارة التسجيل سيقوم أحد موظفي هيئة الإغاثة الكاثوليكية بالتواصل مع المتقدمين من أجل تسجيلهم، لذلك تأكدوا من توفير رقم هاتف يمكن الوصول إليك بسهولة من خلاله.
نتمنى لكم التوفيق.
The Catholic Relief Services CRS announced the start of Arabic and English language courses for non-native speakers and the application is open till 30 June 2021.The courses are offered by the United Nations High Commissioner for Refugees UNHCR and implemented by CRS within the framework of the Education Assistance Project for Refugees and Asylum Seekers in Egypt.
The courses are available for UNHCR registrants and holders of a refugee and asylum-seeker card who are between 10 and 20 years old. And for applicants reside in Alexandria and are able to commit to attend all or at least 90% of the classes of the course.
Applicants are required to provide an original and a copy of the UNHCR card (yellow or blue card)
Those wishing to register can apply by filling out the form provided through the following link:
Or by calling 01025553165 during the working hours of the phones from Sunday to Thursday from 8:30 am to 4:00 pm
After filling out the registration form, a Catholic Relief staff member will contact the applicants in order to register them, so make sure to provide a phone number that you can be easily reached through.
We wish you success.
{{ reviewsTotal }}{{ options.labels.singularReviewCountLabel }}
{{ reviewsTotal }}{{ options.labels.pluralReviewCountLabel }}
{{ options.labels.newReviewButton }}
{{ userData.canReview.message }}

الاكثر قراءة

اخر الاصدارات

فايسبوك

تويتر

اشترك في القائمة البريدية

أعزاءنا المستخدمين والمستخدمات لمنصة اللاجئين في مصر، يسعدنا أن تبقوا على إطلاع دائم على كل التحديثات الهامة المتعلقة بالأخبار اليومية والخدمات والإجراءات والقضايا والتقارير والتفاعل معها من خلال منصاتكم على وسائل التواصل الاجتماعي، إذا كنتم ترغبون في الاشتراك في نشرتنا الإخبارية والإطلاع على كل جديد، سجلوا الآن.