“أحمد المدثر” شاب سوداني بترت يده لينقذ سيدة مصرية من الموت أسفل عجلات قطار في أسيوط

الصورة: لقطة من لقاء مسجل مع الشاب السوداني أحمد المدثر بالمستشفي الجامعي بأسيوط. الوطن نيوز ©
الصورة: لقطة من لقاء مسجل مع الشاب السوداني أحمد المدثر بالمستشفي الجامعي بأسيوط. الوطن نيوز ©

فريق عمل منصة اللاجئين في مصر

منصة رقمية مستقلة تهدف لخدمة اللاجئين واللاجئات.

قام الشاب السوداني أحمد المدثر، وهو (في طريقه من القاهرة إلى أسوان بالقطار) بإنقاذ امرأة مصرية من تحت عجلات القطار بأسيوط حينما تعثرت وسقطت أسفلها ونادت “أنقذني يا ابني”.

وقال أحمد المدثر، الشاب السوداني، إنه كان موجودًا داخل القطار المتجه إلى محافظة أسوان والمتوقف على محطة قطار أسيوط، وشاهد سيدة ونجلتها خرجتا من القطار لشراء بعض المنتجات الغذائية من أحد الأكشاك بالمحطة، وأثناء شرائهما المنتجات بدأ القطار بالتحرك فهرولت السيدة ونجلتها مسرعتان للإلحاق بالقطار، وأثناء محاولة الفتاة الصعود قام بمساعدتها على الفور ونجح في ذلك، وحاول مساعدة السيدة لكن كان القطار يزيد من سرعته فانزلقت يدها وسقطت أسفله.

وأضاف أنه لم يتردد وقفز من القطار وألقى بنفسه على السيدة أسفل القطار وانتشل رأسها قبل أن تدهسها العجلات ولكن القطار كان قد دهس ذراعها وقدمها، كما دهس ذراعه، مشيرا إلى أنهما ظلا على الرصيف حتى وصلت سيارة الإسعاف ونقلتهما إلى المستشفى.

وأشار أحمد أنه غير نادم على مافعله، وأنه لم يتردد لحظة في إنقاذ السيدة، معبراً عن رضاه بقضاء الله وبما حدث لذراعه، داعيا الله أن يشفي السيدة ويرزقها الصبر على ما حدث لها، مشيرا أنها ليست والدته كما زعم مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وأنه لا يعرفها.

{{ reviewsTotal }}{{ options.labels.singularReviewCountLabel }}
{{ reviewsTotal }}{{ options.labels.pluralReviewCountLabel }}
{{ options.labels.newReviewButton }}
{{ userData.canReview.message }}

الاكثر قراءة

اخر الاصدارات

فايسبوك

تويتر

اشترك في القائمة البريدية

أعزاءنا المستخدمين والمستخدمات لمنصة اللاجئين في مصر، يسعدنا أن تبقوا على إطلاع دائم على كل التحديثات الهامة المتعلقة بالأخبار اليومية والخدمات والإجراءات والقضايا والتقارير والتفاعل معها من خلال منصاتكم على وسائل التواصل الاجتماعي، إذا كنتم ترغبون في الاشتراك في نشرتنا الإخبارية والإطلاع على كل جديد، سجلوا الآن.