” الرياضة من أجل الحماية” برنامج تدريبي للرياضة من هيئة “تير دي زوم “.. تعرف/ي على كيفية التقديم

مصدر الصورة: صفحة هيئة تير دي زوم الرسمية على فيسبوك
RPE Logo

فريق عمل منصة اللاجئين في مصر

منصة رقمية مستقلة تهدف لخدمة اللاجئين واللاجئات

أعلنت هيئة تير دي زوم عن فتح باب الالتحاق بالبرنامج التدريبي للرياضة من اجل الحماية لقاطني القاهرة الكبرى بشرط توافر كارت المفوضية أو البطاقة الشخصية للمصريين بتاريخ ساري.
يهدف برنامج الرياضة من أجل الحماية إلى تنفيذ الأنشطة الرياضية في بيئة آمنة وداعمة، حيث يكون الشباب قادرين على تقوية المهارات الحياتية أثناء ممارسة الرياضة معًا ومنحهم أدوارًا قيادية مع الدعم المستمر من زملائهم والبالغين الموثوق بهم. عندها يمكن للشباب أن يشعر بالأمان، والقيمة، والتواصل، والاحترام، والأمل في مستقبل إيجابي.
ستكون المشاركة فرصة للتعامل والتعرف على جنسيات وثقافات مختلفة ومتنوعة واكتساب الخبرات، وحصول المبادرات المختارة على دعم من قبل المشروع لتنفيذها، والحصول على شهادة إتمام البرنامج من المشروع عند الانتهاء.
مدة البرنامج: أربع ايام تدريبية ثم تنفيذ الأنشطة على مدار شهرين.
وضعت تير دي زوم المعايير التالية لإختيار المشاركين/ات بالبرنامج:
– أن يكون العمر بين ١٨ و٢٤
– من قاطني القاهرة الكبرى
– أن يتوافر كارت المفوضية أو البطاقة الشخصية للمصريين بتاريخ ساري (لا يقبل جواز السفر)
– خبرة سابقة في التطوع في مجال التنمية المجتمعية ويفضل وجود خبره في المجال الرياضي
– الاهتمام بالتنمية المجتمعية/التغيير المجتمعي
– القدرة على الالتزام وحضور كل مراحل البرنامج
وأن أخر موعد للتقديم هو يوم الخميس الموافق ٥ اغسطس. وللتقديم يمكن مليء الاستمارة التالية:
وسيتم اختيار المشاركين في البرنامج عن طريق مقابلات شخصية.
البرنامج التدريبي للرياضة من اجل الحماية يُنفذ داخل إطار “مشروع تنمية وتطوير مجتمعات اللاجئين في مصر” التابع لهيئة تير دي زوم بالشراكة مع المفوضية السامية لشئون اللاجئين بدأ في ٢٠١٦ ويتمثل الهدف الرئيسي للمشروع في تعزيز قدرات مجتمعات اللاجئين من أجل تحقيق نتائج مستدامة للحماية المجتمعية والتنمية لهذه المجتمعات، ويعمل المشروع من خلال نهج التدخل القائم على المنطقة والتخطيط التشاركي ويهدف إلى تطوير ودعم المجموعات المجتمعية والشبابية لتصبح أكثر اعتماداً على ذاتها في تقديم انشطة تلبي احتياجات المجتمعات وغير ذلك من تدخلات لبناء قدرات الشباب و الأشخاص الفاعلين في المجتمعات.
يقدم ايضاً المشروع انشطة رياضية وفنية وفعاليات ثقافية واجتماعية لتعزيز التماسك الاجتماعي بين مجتمعات اللاجئين المختلفة بالمناطق والمجتمع المضيف.
{{ reviewsTotal }}{{ options.labels.singularReviewCountLabel }}
{{ reviewsTotal }}{{ options.labels.pluralReviewCountLabel }}
{{ options.labels.newReviewButton }}
{{ userData.canReview.message }}

الاكثر قراءة

اخر الاصدارات

فايسبوك

تويتر

اشترك في القائمة البريدية

أعزاءنا المستخدمين والمستخدمات لمنصة اللاجئين في مصر، يسعدنا أن تبقوا على إطلاع دائم على كل التحديثات الهامة المتعلقة بالأخبار اليومية والخدمات والإجراءات والقضايا والتقارير والتفاعل معها من خلال منصاتكم على وسائل التواصل الاجتماعي، إذا كنتم ترغبون في الاشتراك في نشرتنا الإخبارية والإطلاع على كل جديد، سجلوا الآن.