تعرف/ي علي الخدمات المجانية التي تقدمها المفوضية وشركائها للاجئين/ات وملتمسي اللجوء في مصر | Learn about the free services that UNHCR and its partners provide to refugees and asylum seekers in Egypt

الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في مصر (UNHCR) مع المنظمات الشريكة لها في مصر The UN refugee agency (UNHCR),with its partner organizations in Egypt
RPE Logo

فريق عمل منصة اللاجئين في مصر

منصة رقمية مستقلة تهدف لخدمة اللاجئين واللاجئات

English below:
تعرف/ي على الخدمات المجانية التي تقدمها المفوضية وشركائها للاجئين/ات وملتمسي/ملتمسات اللجوء في مصر، وكيفية الوصول إليها وشروط الحصول عليها:
قامت المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في مصر (UNHCR) بالتعاون مع المنظمات الشريكة لها في مصر التي تقدم خدمات للاجئين وملتمسي اللجوء بنشر كتيب يوضح الخدمات المجانية التي تقدمها المنظمات خلال جائحة كورونا ومعلومات التواصل مع كل من مقدمي الخدمات.
تقدم المفوضية وشركائها خدمات الاحتياجات الأساسية، الحماية، الصحة، التعليم، خدمات نفسية واجتماعية، خدمات سبل كسب الرزق وغيرها من الخدمات التي تساعد اللاجئين وملتمسي اللجوء خلال اقامتهم في مصر.
ويتوفر الكتيب باللغات العربية، الإنجليزية، الأورومو، الصومالية والأمهرية. وجميع الخدمات التي تقدمها المفوضية وشركائها مجانية.
لتحميل الكتيب يرجي المتابعة على الرابط التالي: https://help.unhcr.org/…/partners_services_covid_ar/
The UN refugee agency (UNHCR), in cooperation with its partner organizations in Egypt that provide services to refugees and asylum seekers, published a brochure explaining the free services provided by organizations during the Corona pandemic and contact information with each of the service providers.
UNHCR and its partners provide basic needs services, protection, health, education, psychosocial services, livelihood services and other services that assist refugees and asylum seekers during their stay in Egypt.
The brochure is available in Arabic, English, Oromo, Somali and Amharic languages. All services provided by UNHCR and its partners are free of charge.
To download the brochure, please follow this link: https://help.unhcr.org/…/partners_services_covid_en/
{{ reviewsTotal }}{{ options.labels.singularReviewCountLabel }}
{{ reviewsTotal }}{{ options.labels.pluralReviewCountLabel }}
{{ options.labels.newReviewButton }}
{{ userData.canReview.message }}

الاكثر قراءة

اخر الاصدارات

فايسبوك

تويتر

اشترك في القائمة البريدية

أعزاءنا المستخدمين والمستخدمات لمنصة اللاجئين في مصر، يسعدنا أن تبقوا على إطلاع دائم على كل التحديثات الهامة المتعلقة بالأخبار اليومية والخدمات والإجراءات والقضايا والتقارير والتفاعل معها من خلال منصاتكم على وسائل التواصل الاجتماعي، إذا كنتم ترغبون في الاشتراك في نشرتنا الإخبارية والإطلاع على كل جديد، سجلوا الآن.