Search
Close this search box.

كلاريسا، ضابط حماية على متن سفينة الإنقاذ سي ووتش 3 – “وضع الضيوف على متن السفينة أصبح لا يحتمل.. لديهم الحق في النزول أخيراً في ميناء آمن الآن، ليس في غضون أيام قليلة، وليس غداً، الآن”

تصوير: Adrian Pourviseh من على متن سفينة الإنقاذ" سي وتش 3 "

This post is also available in: العربية

فريق عمل منصة اللاجئين في مصر

منصة رقمية مستقلة تهدف لخدمة اللاجئين واللاجئات.

في رسالة مصورة نشرتها الصفحة الرسمية على “فيس بوك” لمنظمة الإغاثة “سي ووتش” بعثت “كلاريسا، “ضابطة الحماية على متن سفينة الإنقاذ سي ووتش 3” رسالة تعطي نظرة ثاقبة على الوضع الحالي على متن السفينة وعمليات الإنقاذ في البحر المتوسط.
وفي نص رسالتها قالت “نحن موجودون هنا على متن سفينة “سي ووتش 3″ مع 257 ضيفًا يحتاجون إلى سلامة حدودية على الفور، في الأيام الماضية، تركتنا السلطات وحدنا تمامًا، مع إنقاذ مئات الأشخاص ومع مراعاة احتمالية موتهم”.
وتابعت” ليلة السبت مع سفينة الإنقاذ “أوشن فايكنغ، أنقذنا 400 شخص في عملية حساسة للغاية، تم إجلاء سبعة أشخاص حتى الآن من سي ووتش 3 وهم يعانون من حالات طبية تهدد حياتهم، نحن سعداء لأن عائلاتهم كانت قادرة على الذهاب معهم”
وحذرت ” لكن وضع الضيوف على متن السفينة أصبح لا يحتمل. إنهم مرهقون والعديد منهم مصابون ويعانون من صدمات نفسية، إنهم بحاجة إلى دعم طبي نفسي وقانوني على الأرض في أسرع وقت ممكن”
وأنهت رسالتها” لديهم الحق في النزول أخيرًا في ميناء آمن الآن، ليس في غضون أيام قليلة، وليس غدًا. الآن.”
{{ reviewsTotal }}{{ options.labels.singularReviewCountLabel }}
{{ reviewsTotal }}{{ options.labels.pluralReviewCountLabel }}
{{ options.labels.newReviewButton }}
{{ userData.canReview.message }}

الاكثر قراءة

اخر الاصدارات

فايسبوك

تويتر