للطلاب والطالبات الوافدين/ والوافدات بكليات جامعة الأزهر… تعرف/ي على شروط ومواعيد وكيفية تجديد المنح الدراسية

الإدارة العامة للطلاب الوافدين بجامعة الأزهر
RPE Logo

فريق عمل منصة اللاجئين في مصر

منصة رقمية مستقلة تهدف لخدمة اللاجئين واللاجئات

نشرت “الإدارة العامة للطلاب الوافدين” التابعة لجامعة الأزهر بيانا توضيحيا لجميع الطلاب والطالبات الوافدين والوافدات المقيدين والمقيدات على منح الأزهر الشريف “خارج المدينة” و يشدد على أهمية الحضور إلى “الإدارة العامة للطلاب الوافدين” وذلك “لتجديد المنحة الدراسية للعام الجديد ۲۰۲۲/۲۰۲۱ وذلك في الفترة (من ۲۰۲۱/۱۰/٣ و حتی ۲۰۲۱/۱۱/۱)”.
وقالت “الإدارة” في بيانها، أن على الطلاب والطالبات الوافدين/ات الراغبين/ات في تجديد المنح الدراسية الخاصة بهم أن يستوفوا الأوراق التالية:
– تدرج دراسي حديث كامل منذ الالتحاق بالجهة الدراسية.
– جواز سفر ساري وبه إقامة سارية.
– تصوير جميع أوراق جواز السفر التي بها أي بيانات أو أختام على أن يكون كل صورة على ورقة كاملة A4 وجه واحد ويمنع التصوير على نصف ورقة أو التصوير على الوجهين.
– عدد (۱) صورة شخصية.
– عدد (۱) ملف بلاستيك بكبسولة لحفظ الأوراق.
وسوف تجدون الموعد المحدد الخاص بكل كلية في الجدول المرفق إلي صورة الخبر نقلا عن “الإدارة العامة للطلاب الوافدين بجامعة الأزهر”.
وتنوه الإدارة بأنه لن يتم قبول أوراق أي طالب أو طالبة إلا في موعده المحدد فقط والالتزام بالإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا المستجد عند القدوم.
{{ reviewsTotal }}{{ options.labels.singularReviewCountLabel }}
{{ reviewsTotal }}{{ options.labels.pluralReviewCountLabel }}
{{ options.labels.newReviewButton }}
{{ userData.canReview.message }}

الاكثر قراءة

اخر الاصدارات

فايسبوك

تويتر

اشترك في القائمة البريدية

أعزاءنا المستخدمين والمستخدمات لمنصة اللاجئين في مصر، يسعدنا أن تبقوا على إطلاع دائم على كل التحديثات الهامة المتعلقة بالأخبار اليومية والخدمات والإجراءات والقضايا والتقارير والتفاعل معها من خلال منصاتكم على وسائل التواصل الاجتماعي، إذا كنتم ترغبون في الاشتراك في نشرتنا الإخبارية والإطلاع على كل جديد، سجلوا الآن.