منحة (CRS) للتعليم الفني للطلاب المصريين واللاجئين/ات وطالبي اللجوء في مصر (من جميع الجنسيات) للعام الدراسي ٢٠٢١\٢٠٢٢

منح تعليم فني (صناعي -زراعي -فندقي - تجاري)
RPE Logo

فريق عمل منصة اللاجئين في مصر

منصة رقمية مستقلة تهدف لخدمة اللاجئين واللاجئات

أعلنت “هيئة الإغاثة الكاثوليكية” عن فتح باب التقدم لطلبات منحة التعليم الفني للطلاب والطالبات المصریین واللاجئین واللاجئات وطالبي اللجوء في مصر من (جمیع الجنسیات) للعام الدراسي ٢٠٢١\٢٠٢٢
من ھم المؤھلون لمنحة التعليم الفنى ( تجارى – فندقى -زراعى- صناعى)؟
– الطلاب والطالبات المصريين/ والمصريات المسجلین بمدارس التعليم الثانوى الفنى الحكومى والخاص ( تجارى – فندقى – زراعى – صناعى).
– الطلاب والطالبات اللاجئین/ات – المسجلين بمفوضية الأمم المتحدة لشئون اللاجئين- ممن یحملون بطاقة زرقاء/صفراء/بیضاء المسجلین بمدارس التعليم الثانوى الفنى الحكومى والخاص ( تجارى – فندقى – زراعى-صناعى).
– الطلاب والطالبات المصريين/ والمصريات و اللاجئین/ات المسجلين في المدارس الثانوية الفنية الذين تتراوح أعمارھم بین 15 و 20 عامً ومقيمين او مقيمات بالقاھرة الكبرى أو الإسكندرية أو دمیاط.
-الوثائق المطلوبة للحصول للتقديم لمنحة التعليم الفنى المقدمة من هيئة الإغاثة الكاثوليكية:
نسخة من بطاقة المفوضیة (بطاقة زرقاء/صفراء/البیضاء) لكل من الطالب او الطالبة والوالد/ أو الوصي القانوني – صاحب البطاقة المسجل عليها إسم الطالب/ة- أو بطاقة الرقم القومى للمصريين ( للطلاب المصریین اقل من 16 عام بطاقة الوالد او الوصي ستكون كافية للتقديم).
خطاب تسجیل مختوم من المدرسة یفید:اسم المدرسة وعنوان المدرسة ورقم الھاتف / اسم الطالب أو الطالبة، والسنة الدراسية ٢٠١٢\٢٠٢٢، والسنة الدراسية المسجل بها الطالب لعام ٢٠٢١\٢٠٢٢
خطوات التقديم للمنحة :
یمكنك/ي التقدم بطلب إذا كنت مسجل حالیا في أي سنة من التعليم الفنى بمختلف انواعه ( الخاص والحكومى – التجارى والفندقى والزراعى والصناعى)
يتم التسجيل من خلال الاستمارة الالكترونية ھنا قبل يوم الأحد الموافق 24 أكتوبر 2021 :
– بعد التسجيل، سيتم الاتصال بمقدمي الطلبات لحضور جلسات تعریفیة وإجراء مقابلة في مكتب (هيئة الإغاثة الكاثوليكية) وتسليم الأوراق والمستندات المطلوبة.
– ونظرا للإجراءات الإحترازية الخاصة بمكافحة فيروس كورونا ( كوفید- 19)، تنوه ھیئة الإغاثة الكاثولیكیة أن مكتبها سوف يستقبل عدد محدود من المستفیدین، و یجب أن یكون لدیھم موعد مسبق.
ملاحظات:
– ستقوم ھیئة الاغاثة بالتواصل مع كل المتقدمین سواء كانوا مؤھلین او غیر مؤھلین للتقدیم لمنحة التعلیم الفنى.
– خلال المقابلات ، يجب على كل الطلاب استيفاء المستندات المطلوبة وتحتفظ الھیئة بالحق فى طلب اى وثائق إضافية.
{{ reviewsTotal }}{{ options.labels.singularReviewCountLabel }}
{{ reviewsTotal }}{{ options.labels.pluralReviewCountLabel }}
{{ options.labels.newReviewButton }}
{{ userData.canReview.message }}

الاكثر قراءة

اخر الاصدارات

فايسبوك

تويتر

اشترك في القائمة البريدية

أعزاءنا المستخدمين والمستخدمات لمنصة اللاجئين في مصر، يسعدنا أن تبقوا على إطلاع دائم على كل التحديثات الهامة المتعلقة بالأخبار اليومية والخدمات والإجراءات والقضايا والتقارير والتفاعل معها من خلال منصاتكم على وسائل التواصل الاجتماعي، إذا كنتم ترغبون في الاشتراك في نشرتنا الإخبارية والإطلاع على كل جديد، سجلوا الآن.