يونيسف مصر تطلق “بوابة التعلم” المجانية للمساعدة في استمرار العملية التعليمية للطلبة اللاجئين في مصر

UNICEF Egypt-Learning Passport بوابة التعلم- يونسيف مصر
RPE Logo

فريق عمل منصة اللاجئين في مصر

منصة رقمية مستقلة تهدف لخدمة اللاجئين واللاجئات

English below…
“بوابة التعلم” هي موقع تعليمي قامت منظمة يونيسف بإنشائه من أجل مساعدة الطلبة اللاجئين في مصر، اللذين تأثرت دراستهم بسبب تداعيات #فيروس_كورونا، والآن أصبح متاح التسجيل عليه مجانًا لكل الطلبة وأولياء الأمور اللاجئين المقيمين في مصر.
تتيح ” بوابة التعلم” للطلاب دورات تدريبية في العديد من المجالات، ودورات اللغة الإنجليزية والكمبيوتر والمهارات الحياتية والابتكار، وأيضا أدوات لمتابعة التطور في كل دورة ومحتوي للآباء والأمهات لمساعدتهم في التعامل مع دورات تعلم الأبناء.
ويتوفر أيضا على “بوابة التعلم” منهج الشهادة السودانية ويمكن للطلبة من الجنسيات الأفريقية المختلفة المقيمين في مصر دراسته وامتحانه.
يمكنكم التسجيل على الموقع من خلال الرابط التالي: http://bit.ly/3qSSCXO
ومن أهم مميزات تطبيق “بوابة التعلم” على جوجل بلاي القدرة على تحميل المحتوى المتوفر وتصفحه لاحقا بدون الحاجة للإتصال بالإنترنت، يمكنكم تحميل التطبيق من هنا: http://bit.ly/3r7EFFB
“Learning Passport” is an educational website that UNICEF created in order to help refugee students in Egypt, whose studies have been affected by the # Corona virus in the world, and now it is available to register on it free of charge for all students and refugee parents residing in Egypt.
The site provides training courses that benefit all students, English language courses, computers, life skills and innovation, as well as tools to follow the development in each course and content for parents to help them deal with children’s learning courses.
The Sudanese certificate curriculum is also available on “Learning Passport”, and students of different African nationalities who reside in Egypt can study and test it.
You can register on the website by using this link: http://bit.ly/3qSSCXO
One of the most important features of the “Learning passport” application on Google Play is the ability to download the available content and browse it later without the need to connect to the Internet. You can download the app from here: http://bit.ly/3r7EFFB
{{ reviewsTotal }}{{ options.labels.singularReviewCountLabel }}
{{ reviewsTotal }}{{ options.labels.pluralReviewCountLabel }}
{{ options.labels.newReviewButton }}
{{ userData.canReview.message }}

الاكثر قراءة

اخر الاصدارات

فايسبوك

تويتر

اشترك في القائمة البريدية

أعزاءنا المستخدمين والمستخدمات لمنصة اللاجئين في مصر، يسعدنا أن تبقوا على إطلاع دائم على كل التحديثات الهامة المتعلقة بالأخبار اليومية والخدمات والإجراءات والقضايا والتقارير والتفاعل معها من خلال منصاتكم على وسائل التواصل الاجتماعي، إذا كنتم ترغبون في الاشتراك في نشرتنا الإخبارية والإطلاع على كل جديد، سجلوا الآن.