Search
Close this search box.

” الجنايات” تؤجل محاكمة قاتل الطفل السوداني “محمد حسن” ل 5 يوليو القادم

فريق عمل منصة اللاجئين في مصر

منصة رقمية مستقلة تهدف لخدمة اللاجئين واللاجئات.

قررت الدائرة (15) بمحكمة جنايات الجيزة في القضية رقم 8237 سنه 2020 جنايات قسم ثالث اكتوبر المعروفة إعلاميا ب (قضية قتل الطفل السوداني) “محمد حسن” بتأجيل نظر القضية ل 5 يوليو القادم، وكانت المحكمة قد قررت تأجيل جلسة الأمس لليوم للاطلاع.
وقال الأستاذ أحمد معوض محامي أسرة الطفل محمد حسن “أن محامي المتهم لم يحضر جلسة اليوم، وحضر المتهم من محبسه وناقشته المحكمة وعرضت عليه انتداب محامي للدفاع عنه، إلا أن المتهم تمسك بحضور محاميه ورفض انتداب محامي للدفاع عنه”.
وذكر معوض “أن المحكمة سبق لها أن أجلت نظر القضية لعدم حضور محامي المتهم بجلسة ٢ يناير وهذه هي المرة الثانية التي تتأجل لعدم حضور محامي المتهم، وأن المتهم ودفاعه يتعمدون إطالة أمد التقاضي، وهي حيلة قانونية معروفة في هذا النوع من القضايا”.
كما علمت منصة اللاجئين بأن جلسة اليوم انعقدت بدون حضور محامي مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين.
{{ reviewsTotal }}{{ options.labels.singularReviewCountLabel }}
{{ reviewsTotal }}{{ options.labels.pluralReviewCountLabel }}
{{ options.labels.newReviewButton }}
{{ userData.canReview.message }}

الاكثر قراءة

اخر الاصدارات

فايسبوك

تويتر

اشترك في القائمة البريدية

أعزاءنا المستخدمين والمستخدمات لمنصة اللاجئين في مصر، يسعدنا أن تبقوا على إطلاع دائم على كل التحديثات الهامة المتعلقة بالأخبار اليومية والخدمات والإجراءات والقضايا والتقارير والتفاعل معها من خلال منصاتكم على وسائل التواصل الاجتماعي، إذا كنتم ترغبون في الاشتراك في نشرتنا الإخبارية والإطلاع على كل جديد، سجلوا الآن.