تعرف/ي على الخدمات المقدمة من مفوضية اللاجئين وشركاؤها للأطفال غير المصحوبين والمنفصلين عن ذويهم في القاهرة الكبرى

الصورة عبر يونيسيف
RPE Logo

فريق عمل منصة اللاجئين في مصر

منصة رقمية مستقلة تهدف لخدمة اللاجئين واللاجئات

تقدم مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في مصر وشركائها خدمات للأطفال غير المصحوبين والمنفصلين عن ذويهم. تعمل المفوضية مع العديد من المنظمات لتقديم الدعم والخدمات الصحية والتعليمية والإسكان والمساعدات المالية والمساعدة القانونية والاحتياجات الأخرى، ضمن برنامج حماية الطفل.

للتعرف على الخدمات المتاحة وكيف يمكنكم الوصول إليها من خلال المفوضية وشركائها، يرجى الاطلاع على الكتيب التالي:

https://help.unhcr.org/egypt/wp-content/uploads/sites/50/2021/12/CP-Flyer-Updated-Nov21-AR.pdf 

الكتيب متاح باللغات العربية والإنجليزية و التجرينية من خلال هذا الرابط: https://help.unhcr.org/egypt/protection/child-protection/

وإذا كنت من الأطفال غير المصحوبين والمنفصلين عن ذويهم ولديك مخاوف تتعلق بالحماية، تواجهون سوء المعاملة أو الإهمال أو العنف أو الاستغلال، يمكنكم التواصل مباشرة مع وحدة حماية الطفل التابعة للمفوضية من خلال البريد الإلكتروني (arecacp@unhcr.org) أو الاتصال بالخط الساخن للمفوضية (0227390400) خلال ساعات العمل (الأحد إلى الأربعاء 09:00 – 15:00 والخميس 09:00 – 12:00).

{{ reviewsTotal }}{{ options.labels.singularReviewCountLabel }}
{{ reviewsTotal }}{{ options.labels.pluralReviewCountLabel }}
{{ options.labels.newReviewButton }}
{{ userData.canReview.message }}

الاكثر قراءة

اخر الاصدارات

فايسبوك

تويتر

اشترك في القائمة البريدية

أعزاءنا المستخدمين والمستخدمات لمنصة اللاجئين في مصر، يسعدنا أن تبقوا على إطلاع دائم على كل التحديثات الهامة المتعلقة بالأخبار اليومية والخدمات والإجراءات والقضايا والتقارير والتفاعل معها من خلال منصاتكم على وسائل التواصل الاجتماعي، إذا كنتم ترغبون في الاشتراك في نشرتنا الإخبارية والإطلاع على كل جديد، سجلوا الآن.