منحة زمالة ممولة بالكامل مقدمة من مؤسسة لازورد-Lazord Foundation لجميع الجنسيات بمجالات التنمية والعمل المجتمعي لمدة سنة في الجامعة الامريكية في القاهرة

المصدر: John D. Gerhart Center AUC
RPE Logo

فريق عمل منصة اللاجئين في مصر

منصة رقمية مستقلة تهدف لخدمة اللاجئين واللاجئات

إذا كنت/ي حديث/ة التخرج ولديك رؤية تهدف إلى توليد أفكار للتغيير الاجتماعي في مجالات مثل التعليم وحقوق المرأة وريادة الأعمال الاجتماعية وحقوق الإنسان، فهذه الزمالة مناسبة لك ونشجعك على التقديم.
أعلن شركاء Lazord Foundation-مؤسسة لازورد في مصر عن فتح باب التقديم لبرنامج الزمالة في 2021-2022.
بدأت أول زمالة لازورد في مصر في عام 2010، ولها حاليًا فروع في مصر والأردن وتونس، وتعمل مع أكثر من 50 منظمة. الزمالة عبارة عن برنامج إقليمي لمدة عام يتضمن فرصة للفروع والزملاء في مصر والأردن وتونس للالتقاء معًا مرتين في السنة (سواء شخصيًا أو افتراضيًا).
بعد اختيار الزملاء والزميلات سوف يعملون في إحدى منظمات المجتمع المدني في مصر بالإضافة الى حضور ورشات وتدريبات لتحسين مهاراتهم القيادية والتقنية لمهنهم المستقبلية في جميع القطاعات بالجامعة الأمريكية في القاهرة AUC The American University in Cairo، وتوفير فرص العمل في المنظمات التي تسعى جاهدة للنهوض بالصالح العام.
وتقدم الزمالة التدريبات والإرشاد وفرص التواصل للزملاء والزميلات في الدول الثلاث، كل من مصر والأردن وتونس، وتوجيههم خلال عامهم وتساعدهم على تحقيق إمكاناتهم الكاملة كقادة مسؤولين.
الموعد النهائي للتقديم: 6 يوليو 2021.
لمعرفة شروط التقديم وكل التفاصيل والتقديم على المنحة من خلال الروابط التالية:
Check the eligibility criteria: https://drive.google.com/…/17…/view…
For any inquiries: Gerhartcenter@aucegypt.edu
نتمنى لكم التوفيق.
{{ reviewsTotal }}{{ options.labels.singularReviewCountLabel }}
{{ reviewsTotal }}{{ options.labels.pluralReviewCountLabel }}
{{ options.labels.newReviewButton }}
{{ userData.canReview.message }}

الاكثر قراءة

اخر الاصدارات

فايسبوك

تويتر

اشترك في القائمة البريدية

أعزاءنا المستخدمين والمستخدمات لمنصة اللاجئين في مصر، يسعدنا أن تبقوا على إطلاع دائم على كل التحديثات الهامة المتعلقة بالأخبار اليومية والخدمات والإجراءات والقضايا والتقارير والتفاعل معها من خلال منصاتكم على وسائل التواصل الاجتماعي، إذا كنتم ترغبون في الاشتراك في نشرتنا الإخبارية والإطلاع على كل جديد، سجلوا الآن.