منحة مجانية بالكامل للمهاجرات واللاجئات للتدريب في أكثر مجالات التكنولوجيا المطلوبة لعام 2022

AWS re/start Program Cloud BootCamp
RPE Logo

فريق عمل منصة اللاجئين في مصر

منصة رقمية مستقلة تهدف لخدمة اللاجئين واللاجئات

أعلن Sprints عن منحة تدريبية مجانية بالكامل للاجئين والمهاجرين في مصر في مجال التكنولوجيا والبرمجه 

“AWS re/start Program Cloud BootCamp”، وتعد فرصة لدخول مجال البرمجة التقنية لأن المشاركة في التدريب لا تتطلب أي خبرات سابقة في المجال.

“AWS re/Start” هو برنامج تطوير المهارات بدوام كامل لبدء حياتك المهنية في مجال الحوسبة السحابية.

  • ما هي AWS  أو الحوسبة السحابية:

يُعد نظام (Amazon Web Services – AWS) أكثر الأنظمة الأساسية السحابية شمولاً واعتمادًا على نطاق واسع في العالم، حيث تقدم أكثر من 200 خدمة مميزة بالكامل من مراكز البيانات على الصعيد العالمي. ويستخدم ملايين العملاء -بما في ذلك الشركات الناشئة سريعة النمو وأكبر المؤسسات والوكالات الحكومية الرائدة- AWS لخفض التكلفة وزيادة المرونة لديهم والابتكار بشكل أسرع. ويستهدف هذا النظام أقصى أداء وظيفي مع  مجتمع كبير من العملاء من خلال معاملات أكثر أمانا.

  • عن (Sprints – سبرنتس):

تعمل علي تقليل الفجوات بين الخريجين ومتطلبات سوق العمل عن طريق برامج تضمن التوظيف مصممة بالتعاون مع اقوي شركات التكنولوجيا في مصر.

  • كيفية التسجيل في المنحة:

يمكنك التسجيل في المنحة من خلال الرابط التالي: https://form.jotform.com/220584392268563

تبدأ أول جولة من التدريبات في 20 مارس والتقديم مبكرا يزيد من فرصة القبول.

في حال إذا كان لديك أسئلة أو استفسارات عن طريقة التقديم أو التدريب يمكنك التواصل مع (Sprints – سبرنتس) بالكتابة لهم على الفيسبوك من هنا: https://www.facebook.com/sprintsai/

  • فرص العمل من تعلم هذا المجال

تعتمد الكثير من المؤسسات بمختلف أنواعها وأحجامها ومجالاتها بالخدمات السحابية في مجموعة متنوعة من حالات الاستخدام، مثل الاحتفاظ بنسخة احتياطية من البيانات، والتعافي من الكوارث، واستخدام البريد الإلكتروني، وبيئات افتراضية للأجهزة المكتبية، وتطوير البرامج واختبارها، وتحليلات البيانات الكبيرة، وتطبيقات الويب التي يتم استخدامها من جانب العملاء. فعلى سبيل المثال تستعين شركات الرعاية الصحية بالخدمات السحابية لتطوير علاجات تناسب الاحتياجات الشخصية للمرضى بدرجة أكبر. 

وتستعين الشركات المقدمة للخدمات المالية بالخدمات السحابية لإتاحة الإمكانيات اللازمة لاكتشاف العمليات الاحتيالية ومنعها في الوقت الحقيقي. ويستعين صناع ألعاب الفيديو بالخدمات السحابية لتوفير الألعاب عبر الإنترنت لملايين من اللاعبين حول العالم.

{{ reviewsTotal }}{{ options.labels.singularReviewCountLabel }}
{{ reviewsTotal }}{{ options.labels.pluralReviewCountLabel }}
{{ options.labels.newReviewButton }}
{{ userData.canReview.message }}

الاكثر قراءة

اخر الاصدارات

فايسبوك

تويتر

اشترك في القائمة البريدية

أعزاءنا المستخدمين والمستخدمات لمنصة اللاجئين في مصر، يسعدنا أن تبقوا على إطلاع دائم على كل التحديثات الهامة المتعلقة بالأخبار اليومية والخدمات والإجراءات والقضايا والتقارير والتفاعل معها من خلال منصاتكم على وسائل التواصل الاجتماعي، إذا كنتم ترغبون في الاشتراك في نشرتنا الإخبارية والإطلاع على كل جديد، سجلوا الآن.