من خلال مكتبها في الزمالك “مصر الملجأ – Refugee Egypt” تبدأ في تلقي طلبات اللاجئين الراغبين في البحث عن عمل

Refuge Egypt - مصر الملجأ
RPE Logo

فريق عمل منصة اللاجئين في مصر

منصة رقمية مستقلة تهدف لخدمة اللاجئين واللاجئات

مكتب “مصر الملجأ” في الزمالك يتيح فرصة التسجيل لغير المصريين اللاجئين فقط، لعمل مقابلات شخصية مع الباحثين عن فرص العمل. خلال المقابلة، يتم التعرف على مهارات وخبرات المتقدم، بالإضافة إلي تقديم خدمة الإرشاد المهني. يتم أيضا تقديم التدريبات المهنية والمهارات الحياتية لتيسير الوصول لسوق العمل لمن تنطبق عليهم الشروط.

يشترط عند التسجيل لحجز موعد مقابلة. أن يكون المتقدمين لاجئين مسجلين لدى المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين UNHCR. و أن يتجاوز عمر الباحثين عن فرص العمل 18 عاما.

التسجيل متاح يوميا من الساعة 10 صباحا الي 4 مساءا, ماعدا الجمعة والأحد. قم بملئ بياناتك وحجز موعد المقابلة من خلال الرابط التالي:

https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSdKHMbU7-g5Qc09D8znoT-lsYc3Hd8qB-b6e90KCr_2fCt0mg/viewform?usp=send_form

 

” مصر الملجأ – Refugee Egypt ” هي منظمة غير ربحية تخدم اللاجئين و المهاجرين وطالبي اللجوء في مصر. عن طريق مساعدتهم في إيجاد وظائف مناسبة لهم و كذلك مساعدة أصحاب العمل في إيجاد موظفين من اللاجئين عن طريق نشر الوظائف المتاحة لديهم. تهدف منظمة مصر الملجأ لخدمة اللاجئين الذين تركوا بلدانهم الاصلية و الذي يستحيل عليهم الرجوع إليها. كما تهدف إلى تقديم مساعدات إنسانية و دعم نفسي و توعية للشباب من أجل العيش بكرامة في مصر مع مساعدتهم على التوطين و الإنخراط في المجتمع المصري.

عنوان مكتب مصر الملجأ في الزمالك: 5 ش ميشيل لطف الله، عمر الخيام، الزمالك، محافظة القاهرة.

و يمكنك التعرف ومتابعة خدمات مصر الملجأ من خلال صفحتهم الرسمية من خلال الرابط التالي:https://www.facebook.com/refuge.egypt/

{{ reviewsTotal }}{{ options.labels.singularReviewCountLabel }}
{{ reviewsTotal }}{{ options.labels.pluralReviewCountLabel }}
{{ options.labels.newReviewButton }}
{{ userData.canReview.message }}

الاكثر قراءة

اخر الاصدارات

فايسبوك

تويتر

اشترك في القائمة البريدية

أعزاءنا المستخدمين والمستخدمات لمنصة اللاجئين في مصر، يسعدنا أن تبقوا على إطلاع دائم على كل التحديثات الهامة المتعلقة بالأخبار اليومية والخدمات والإجراءات والقضايا والتقارير والتفاعل معها من خلال منصاتكم على وسائل التواصل الاجتماعي، إذا كنتم ترغبون في الاشتراك في نشرتنا الإخبارية والإطلاع على كل جديد، سجلوا الآن.