, |

“نحن مرعوبون،الموت وحده ينتظرنا إذا تم ترحيلنا إلى إريتريا”

المصدر:بيان من منظمة العفو الدولية، مكتب شمال أفريقيا علي "تويتر"
RPE Logo

فريق عمل منصة اللاجئين في مصر

منصة رقمية مستقلة تهدف لخدمة اللاجئين واللاجئات

*(نص البيان بالإنجليزية أسفل الخبر – For english scroll down)
أصدر مكتب “شمال أفريقيا والشرق الأوسط” لمنظمة العفو الدولية بياناً، الجمعة الماضية، يطالب فيه بوقف ترحيل المهاجرين الإريتريين ( ألم تسفاي أبراهام، 42 سنة – كوبروم أدهانوم، 37 سنة).
وقالت منظمة العفو “يجب وقف الترحيل الوشيك لـ Kibrom Adhanom & Alem Tesfay Abraham ، والإفراج عنهما ومنحهما إمكانية الوصول الفوري إلى إجراءات اللجوء. تعد إعادتهم قسراً إلى إريتريا، حيث يواجهون الاضطهاد، انتهاكًا خطيرًا للقانون الدولي”
كما حذرت بأن “طالبو اللجوء الإريتريون الذين أعيدوا قسراً إلى #إريتريا معرضون للاعتقال التعسفي والاحتجاز إلى أجل غير مسمى. وهم محتجزون في سجون في ظروف معيشية غير صحية، حيث ورد أن التعذيب وغيره من ضروب المعاملة القاسية يستخدم على نطاق واسع”
________
#Egypt must halt imminent deportation of Kibrom Adhanom & Alem Tesfay Abraham, release them & grant them immediate access to asylum procedures. Forcibly returning them to #Eritrea, where they face persecution, is a grave breach of intl law #JusticeForAlemAndKibrom
Eritrean asylum-seekers who are forcibly returned to #Eritrea risk arbitrary arrest & indefinite detention. They are held in prisons with unsanitary living conditions, where torture & other cruel treatment are reported to be widely used.
{{ reviewsTotal }}{{ options.labels.singularReviewCountLabel }}
{{ reviewsTotal }}{{ options.labels.pluralReviewCountLabel }}
{{ options.labels.newReviewButton }}
{{ userData.canReview.message }}

الاكثر قراءة

اخر الاصدارات

فايسبوك

تويتر

اشترك في القائمة البريدية

أعزاءنا المستخدمين والمستخدمات لمنصة اللاجئين في مصر، يسعدنا أن تبقوا على إطلاع دائم على كل التحديثات الهامة المتعلقة بالأخبار اليومية والخدمات والإجراءات والقضايا والتقارير والتفاعل معها من خلال منصاتكم على وسائل التواصل الاجتماعي، إذا كنتم ترغبون في الاشتراك في نشرتنا الإخبارية والإطلاع على كل جديد، سجلوا الآن.